المعهد العالى للدرسات النوعية

المعهد العالى للدرسات النوعية


 
الرئيسيةبوابة بوابة بوااليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تامر حزين لعدم استغلال هدف زيدان وهلال يحمل شحاتة الخسارة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nemomando
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المساهمات : 111
تاريخ التسجيل : 17/09/2009
العمر : 28
الموقع : عالنت

مُساهمةموضوع: تامر حزين لعدم استغلال هدف زيدان وهلال يحمل شحاتة الخسارة   السبت مارس 06, 2010 1:26 am

عرب المطرب تامر حسني عن حزنه للهزيمة التي مني بها المنتخب المصري أمام نظيره الإنجليزي بثلاثية مساء الأربعاء 3 مارس/آذار؛ مرجعا ذلك إلى أن الفريق المصري كان بإمكانه أن يفعل أكثر مما فعل في الملعب؛ لأن هناك مناطق عدة كانت مفتوحة أمام اللاعبين ولم يستغلوها، وهو ما ضاعف من هجمات الفريق الإنجليزي، مستغلا حالة عدم التركيز التي بدت على لاعبي المنتخب المصري في الشوط الثاني.
وقال تامر لـmbc.net إنه تفاءل بهدف زيدان الذي حقق التقدم لمصر في الشوط الأول؛ لكنه كان شديد الحزن بسبب عدم الحفاظ على هذا الهدف وتدعيمه واستغلال تألق اللاعب أحمد فتحي وكذلك حارس المرمى عصام الحضري الذي لولا تركيزه لكانت أهداف انجلترا تضاعفت.
ومن جهته؛ حمل المطرب حمادة هلال في تصريحات لـmbc.net أسبابَ الخسارة للمدرب حسن شحاتة الذي حاول أن يحافظ على الهدف التاريخي الذي حققه زيدان في الشوط الأول، ولكن جاءت حساباته خاطئة.
وتابع هلال: نتيجة المباراة لا تعني فشل المعلم، فهو أفضل مدرب في إفريقيا، كما أنها كانت ودية، وقد استطاع الفريق تقديم كرة نظيفة، وأظهر لاعبوه مهارات عالية خلال شوطي المباراة، وخاصة في الشوط الأول، وهذا يكفينا.
تغييرات شحاتة
من جهته، أبدى المطرب محمد فؤاد لـmbc.net إعجابه بالمباراة وباللاعبين، في الوقت الذي اعتبر فيه أن الهدف الثالث في المباراة خاطئ لأنه جاء من تسلل واضح.
وأضاف: "لا ألوم على الكابتن حسن شحاتة تغييراته التي أجراها لأنه سبق وقام بتغييرات عدة في مباريات كأس الأمم الإفريقية، وكانت في محلها، لكن في مباراته أمام انجلترا حالفه سوء الحظ، لكنها كانت مباراة محترمة، وكان أداء لاعبي المنتخب المصري في حاجة إلى تركيز مكثف أكثر من ذلك.
وفي السياق نفسه، أشار الفنان محمود عبد العزيز إلى أن سبب هزيمة المنتخب المصري أمام الإنجليزي هو فارق الخبرات وجهل لاعبي مصر -إلى حد كبير- بلغة الاحتراف التي تتحدث بها أقدام المنتخب الإنجليزي، وللأسف الشديد هناك بعض اللاعبين فقط هم من يدركون لغة الاحتراف مثل زيدان الذي نجح نظرا لاحترافه في ألمانيا في التعامل مع لاعبي الإنجليز، وهو ما أسفر عن الهدف الذي أحرزه في منتصف الشوط الأول.
وتابع عبد العزيز كلامه، مشيدا بالأداء الأوروبي المحترم الذي ظهر به منتخب انجلترا، والتغييرات الجيدة التي أجراها كابيلّو بنزول كراوتش وفيليبس، وكيف استطاعوا قراءة أوجه التقصير في منتخب مصر، مما جعلهم يحولون هزيمتهم إلى فوز بثلاثة أهداف دفعة واحدة.
هشام وخالد
من جهته، أكد المطرب هشام عباس أنه سعيد بنتيجة المباراة. وقال -في تصريحات لـmbc.net-: على الرغم من الخسارة التي مني بها المنتخب المصري؛ إلا أنني سعيد بالتجربة؛ إذ أثبتت أن مصر بطل إفريقيا بلا منازع.
وأضاف عباس: لم يكن مهما أن نفوز في تلك المباراة، بل كان الأهم إبراز المهارات والفنيات العالية للاعبين خلال هذه المباراة المهمة التي يتم لعبها على أرض الفريق المنافس الذي يعتبر من أقوى الفرق في العالم.
ونوه عباس بإعجابه الشديد بالدويتو الذي حدث بين اللاعبين محمد زيدان وحسني عبد ربه الذي نتج عنه تحقيق الهدف الجميل الذي أحرزته مصر في الشوط الأول على يد زيزو الكرة المصرية.
ومن ناحيته أكد المطرب خالد سليم أنه تابع المباراة بشغف كبير، خاصة وأنها أول مباراة للمنتخب بعد فوزه ببطولة إفريقيا.
وقال سليم لـmbc.net: أظهرت المباراة مدى قدرة لاعبينا على مواجهة الكبار، فعلى رغم نتيجة المباراة؛ إلا أنه يكفينا شرفا سيطرتنا طوال الشوط الأول على الكرة في الملعب، وأننا لم نعط للفريق الإنجليزي فرصة واحدة للتهديف خلال شوط بأكمله.
وأشاد سليم بمستوى اللاعبين المصريين والإنجليز الذي حاولوا جاهدين أن يبرزوا روح الود خلال شوطي المباراة، فظهرت المباراة بهذا الجمال والرقي.
مي وغادة
من ناحيتها، أشادت الفنانة مي عز الدين بأداء الفريق المصري على رغم الخسارة. وأكدت في تصريحات لـmbc.net أنها كانت تتابع أحداث المباراة في موقع تصوير فيلم (اللمبي 8 جيجا) بقلعة الكبش برفقة الفنان محمد سعد، وقد سعدت بالهدف الذي أحرزه اللاعب محمد زيدان في منتصف الشوط الأول، وتوقعت أن يكون الهدف بداية مبشرة لأهداف متوالية من الفريق المصري؛ إلا أنها ومع بداية الشوط الثاني لاحظت انخفاض مستوى لاعبي مصر دون سبب واضح؛ إلا أن المباراة في مجملها كانت ممتعة، ولاعبو مصر كان أداؤهم جيدا، وعليهم الاستفادة من طريقة لعب اللاعبين الإنجليز.
من جانبها، أكدت الفنانة غادة عبد الرازق أنها اهتمت بمتابعة اللقاء بين منتخبي مصر وانجلترا ليس بحثا عن النتائج، لكن بحثا عن الإثارة والمتعة بين فريقين لهما تاريخ طويل في كرة القدم.
وأضافت أنها بعد الهدف الأول لزيدان كادت لا تصدق نفسها، واعتقدت أن الفوز سيكون من نصيب منتخب مصر، لكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن، لكنها في النهاية مباراة تجريبية تعلم فيها لاعبو مصر.
وأبدت غادة اندهاشها مما يردده البعض من أن الفوارق شاسعة بين الفريقين، وقالت: "لا أرى ذلك على الإطلاق، فقد فاز منتخبنا المصري ببطولة كأس إفريقيا للمرة السابعة، وتغلب على عدد كبير من الدول الإفريقية".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صقر العروبه
عضو خيالى
عضو خيالى
avatar

عدد المساهمات : 1578
تاريخ التسجيل : 28/10/2010
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: تامر حزين لعدم استغلال هدف زيدان وهلال يحمل شحاتة الخسارة   الثلاثاء فبراير 15, 2011 11:35 pm

تسلم ايدك ياباشا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تامر حزين لعدم استغلال هدف زيدان وهلال يحمل شحاتة الخسارة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المعهد العالى للدرسات النوعية :: منتدى الصور والاخبار :: منتدى اخبار اهل الفن-
انتقل الى: