المعهد العالى للدرسات النوعية

المعهد العالى للدرسات النوعية


 
الرئيسيةبوابة بوابة بوااليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عيد الفطر يشعل الحرب مجددا بين عمرو دياب وتامر حسني

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nemomando
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المساهمات : 111
تاريخ التسجيل : 17/09/2009
العمر : 28
الموقع : عالنت

مُساهمةموضوع: عيد الفطر يشعل الحرب مجددا بين عمرو دياب وتامر حسني   الأربعاء سبتمبر 23, 2009 7:52 am

أشعل موسم عيد الفطر المبارك الحرب من جديد بين المطربين المصريين عمرو دياب وتامر حسني، والتي كانت قد توقفت بعض الشيء خلال شهر رمضان الماضي، لكن مع حلول العيد بدأ الصراع من جديد بين النجمين، ولكن هذه المرة من خلال شركات الإنتاج التي تروّج لألبوماتهما وحفلاتهما الغنائية.
فقد عرضت شركة "عالم الفن" التي تعاقد معها تامر في أول أيام العيد حفله الذي أقيم بالساحل الشمالي خلال نهاية الصيف الماضي، وقدم فيها شكلا جديدا للحفلات في مصر، حيث تعتبر كل أغنية كليبا منفصلا ومستقلا بذاته، وبالتالي شهد الحفل عرض جميع أغاني الألبوم في شكل مصور، وذلك بحسب صحيفة "الشروق" المصرية الثلاثاء 22 سبتمبر/أيلول.
وبحسب المنتج محسن جابر، بلغت تكاليف إعداد هذا الحفل للعرض مليونين ونصف المليون جنيه، مضيفا أن هذا الحفل ثورة جديدة في عالم الحفلات؛ لأن لغة الإبهار لها الكلمة العليا فيه.
كما طرحت شركة "مزيكا" قبل العيد بيوم واحد طبعة جديدة من ألبوم تامر الجديد "هاعيش حياتي"، لكنها ليست كبيرة -بحسب تصريحات المسئولين بالشركة- لأن الحفل أنعش من جديد حركة بيع الألبوم. وإن لاحظ البعض أن أكثر المستفيدين من عملية تنشيط ألبوم تامر هم المزورون، وهواة التحميل من مواقع الأغاني على شبكة الإنترنت.
كما قامت "عالم الفن" عبر موقعها الإلكتروني بعرض الأغاني المصورة من الحفل لتقليل عملية الخسائر.
الترويج لـ "وياه"
أما الشركة الثانية "روتانا"، فكثفت من جانبها الدعاية لألبوم عمرو دياب الأخير "وياه"، كما عرضت أجزاء طويلة من حفلاته الأخيرة في الساحل الشمالي ومهرجان قرطاج؛ كنوعٍ من إعادة بث الروح إلى الألبوم لحسم الصراع مع تامر.
وتحاول روتانا من خلال عملية التنشيط أن تؤكد لنجومها أن كل ما يقال حول سوء الدعاية لنجومها مجرد شائعات للنيل من استقرار الشركة.
وإذا كان الصراع بين عمرو وتامر تجدد مع العيد المبارك فإن هناك أسماء أخرى تحاول أن تزاحم النجمين وتقول للجماهير إنها مازالت موجودة من خلال عرض بعض أغانيها المصورة خلال موسم العيد لعل وعسى تحدث المفاجأة، ويحدث ما لم يستطع أن يفعلوه في العيد. أبرز هؤلاء إيهاب توفيق الذي دخل الصراع بأغنيتين؛ الأولى "عامل خجول" كلمات أحمد عبد الله وألحان أشرف سالم وتوزيع غاندي، والثانية "تصدق بإيه" كلمات محمود هلال وألحان أشرف سالم وتوزيع غاندي أيضا.
ويحاول إيهاب من خلال هذه الأغاني فرض نفوذه باعتباره أحد نجوم الأغنية المصرية والعربية، وكثير من المتابعين لسوق الغناء أكدوا أن ألبوم إيهاب ظُلم، ولم يحصل على حقه عند طرحه منتصف يوليو/تموز الماضي، وتحاول مزيكا دعم نجمها بتكثيف عرض أحدث أغانيه "عامل خجول".
بينما قررت شركة "جودنيوز" دعم وتنشيط نجمتها المفضلة "جنات" بعرض كليب "أنا دنيته" على قناة "ميلودي" لإعادة الألبوم إلى الوجود من جديد. خاصة أن جنات نجحت خلال هذا الصيف في الوجود من خلال الحفلات، وبالتالي تنشيط ألبومها لن يحتاج إلى مجهود كبير.
أما المطرب مدحت صالح، فاختار أغنية "توحشني وأنا وياك" لتكون رسالة تذكير للناس بألبومه الذي طرح في نهاية الموسم الصيفي الماضي.
في حين هناك نجوم مثل أنغام وهشام عباس وشيرين عبد الوهاب اكتفوا بطرح الألبوم خلال الصيف.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صقر العروبه
عضو خيالى
عضو خيالى
avatar

عدد المساهمات : 1578
تاريخ التسجيل : 28/10/2010
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: عيد الفطر يشعل الحرب مجددا بين عمرو دياب وتامر حسني   الأربعاء فبراير 16, 2011 5:34 pm

تسلم ايدك توبيك هايل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
عيد الفطر يشعل الحرب مجددا بين عمرو دياب وتامر حسني
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المعهد العالى للدرسات النوعية :: منتدى الصور والاخبار :: منتدى اخبار اهل الفن-
انتقل الى: